بوظة امية

فعالية “مشروعنا الحب” في المدرسة الوطنية السورية

يحتاج الإنسان للأوقات السعيدة ليصنع ذكريات سعيدة، وعندما ننظر للأطفال في وقتنا اليوم يجب أن نسأل أنفسنا “هل نصنع لأطفالنا اليوم ما يكفي من الدقائق الجميلة ليذكروننا بالخير بعد عقد أو عقدين من الزمن؟” قد يبدو الجواب صعب النطق لأننا نعلم أننا لا نقضي الوقت الكافي مع أطفالنا لنشاركهم تجاربهم وتنمية مهاراتهم، لذلك كانت فرحتنا كعائلة بوظة أُميّة كبيرة عندما شاركنا في اليوم المفتوح الذي نظمته المدرسة الوطنية في الصبورة.

ابتدأت المبادرة من المدرسة الوطنية السورية، وهدفت لدعوة أطفال الجمعيات المعنيّون بالاهتمام بذوي الإحتياجات الخاصة في يوم مفتوح ليمارسوا نشاطات اجتماعية عدة، تضمنت فقرات تسلية ومسابقات، وألعاب كالتسلق على التلة، وأعمال يدوية ورسم على الوجه وغناء وتزيين قوالب الكيك ووقت الآيس الكريم الذي كانت مسؤولة عنه بوظة أمية. وساهم في الحفل منظمة SOS وجمعيّة بسمة لرعاية أطفال السرطان، وشارك في الحفل أيضاً كتاكيت Katakit وبانينو فورنو Panino forno ومستر كورن Master Corn وشيبسانا chipsana وشركة جود للعصير Joud وسامة للبسكويت وشاركت Syriatel في عرض الساحر، وعرض الحفل على القنوات الفضائية ووسائل التواصل الإجتماعي.

استضافت الفعاليّة ما يقارب ال400 طفل من مختلف الجمعيات التي تمت دعوتها، وكانت سعادتنا كبيرة جدّاً في مشاركة الأطفال أوقاتهم الجميلة ومن هنا تتوجه بوظة أمية بالشكر للمدرسة الوطنية السورية ولجميع الجمعيات المشاركة والتي تحمل على عاتقها هذا المسؤولية على مر العام، ونتوجه بالشكر خاصة لكل المتطوعات والمتطوّعين الذين أعطو من وقتهم وجهدهم لإسعاد الأطفال.

لقد عاصرت عائلة بوظة أمية ٤ أجيال من الأطفال السوريّين، خلالها سعت بوظة أمية لصنع الدقائق الجميلة ورسم البسمة على وجوه الجميع، صغاراً وكباراً، وهذا ما التزمت به كعائلة بوظة أميّة منذ نشئتها. ونعتبر هذه المهمّة هي من أهم أولويّاتنا الإجتماعيّة تجاه المجتمع ولا سيّما الأطفال منهم.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s