آيس كريم الترفل البريطاني بوظة أمية

بوظة أُُميّة في معرض – آيس كريم إكسبو2017 – في يوركشاير بريطانيا

تنوّعت الأصناف والأطباق حول العالم باختلاف الثقافات والمواد الأوليّة، وينطبق ذلك على وصفات الآيس كريم حول العالم. فكل ثقافة ابدعت بنوع مُعيّن في صناعة المثلّجات، كالآيس كريم الإيطاليّة والفرنسيّة والبوظة العربية وغيرها، وفي المعارض تسنح الفرصة لتبادل الأفكار والتنافس على الطعم الأفضل ليُمثّل كل مُصنّع ثقافته على أفضل وجه.

ففي زيارة لمعرض Ice Cream Expo وهو المعرض السنوي الوحيد في المملكة المتحدة، والذي يجمع المُصنّعين والمورّدين وأصحاب المحلّات التجاريّة كل عام في مدينة يوركشاير في بريطانيا، ليكون مكاناً يجمع أصحاب المصالح في هذه الصناعة من بريطانيا وأيرلاندا وإيطاليا ودول أوروبيّة أُخرى، يهدف المعرض إلى “تشجيع ودعم إنتاج وبيع واستهلاك الآيس كريم والترويج لجودة صناعة المنتجات المثلّجة” تبعاً للموقع الرسمي للمعرض.

تحتل صناعة الآيس كريم مكانة هامّة من حيث الاستهلاك، فأي شركة آيس كريم تعتمد بشكل رئيسي على افتتاح أفرع في كل شارع وكل مركز تجاري حتى تكون قريبة من زبائنها، باللإضافة إلى أنّ المواد الأوّليّة للآيس كريم هي من منتجات الألبان وهي تحتاج لقدرات تخزينيّة للحفاظ على جودتها، وهذا مكلف جدّاً، فيُقدَّر سوق استهلاك الآيس كريم في الولايات المتحدة ب6 مليار دولار، وأمّا في بريطانيا فيُقدّر ب1.5 مليار دولار. ويتضمّن ذلك الآيس كريم وباقي المنتجات المثلّجة كالسوربت واللبن المثلّج واللوكي كريم.

لذلك، فمنذ أوّل يوم بدأت فيه بوظة أُميّة بتقديم الآيس كريم، حرصت على استيراد واعتماد أحدث التكنولوجيا وآخر تطويرات الوصفات، وتعد هذه المعارض هامّة للحفاظ على تطوّر المنتجات بما يتناسب مع أذواق المستهلكين ومُحبّي البوظة بشكل خاص، فجودة المواد الأوليّة وتبادل الخبرات مع الشركات العالميّة هو سرّ ما يُبقي بوظة أُميّة أوّل مُصنّع للآيس كريم في الوطن العربي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s